السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صدمة واستياء بين جماهير ليفربول عقب تسجيل ريال مدريد الهدف الأول في نهائي أبطال أوروبا | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الغضب والاستياء بين جماهير فريق نادي ليفربول الإنجليزي الحاضرة في ملعب سان دوني في باريس، والذي يقام عليه الآن مباراة الفريق مع نظيره ريال مدريد الإسباني؛ وذلك بسبب إهدار لاعبي الفريق الأحمر العديد من الفرص طوال أحداث الشوط الأول للمباراة والذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

كما سيطرت حالة من الصدمة بين جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما تمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الأول في المباراة في الشوط الثاني، لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح الفريق الإسباني.

ريال مدريد يتقدم على ليفربول

وتمكن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من تسجيل الهدف الأول في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة التاسعة والخمسين من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وشهد الشوط الأول من مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، سيطرة لاعبي الفريق الأحمر على مجريات اللعب، حيث أهدر النجم العالمي محمد صلاح، فرصة هدف محققة في الدقيقة 15 من أحداث الشوط.

كما ألغى حكم المباراة هدف أحرزه كريم بنزيما، لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني، في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول؛ وذلك كان بداعي التسلل.

تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: تييبو كورتو.

في خط الدفاع: ميندي، كارفاخال، ميليتاو الابا.

في خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.