الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هروب إعلامية شهيرة ليلة زفافها: أنا آسفة.. مش قادرة أكمل | فيديو

أثارت واقعة هروب إعلامية ليلة زفافها بعد أن تجمع المأذون والعريس والمعازيم، جدلا كبيرا، قبل عقد القرآن بدقائق معدودة وفي أثناء كتابة محتوى القسيمة، أعلنت الإعلامية أمام الجميع عدم رغبتها في الزواج، قائلة: «أنا آسفة.. أنا مش قادرة أكمل»، وذلك رغم وصفها للعريس بأنه إنسان محترم ولديه جميع الصفات الحسنة.

واتهمت الإعلامية سما أحمد بأنها فعلت ذلك بهدف ركوب التريند، وهو ما نفته تماما، متسائلة بتَعَجُّب: «هركب التريند على حساب نفسي؟».

هروب إعلامية شهيرة من حفل زفافها بعد حضور العريس والمعازيم

كما أوضحت الإعلامية سما أحمد تفاصيل الواقعة خلال تصريحات تليفزيونية لها، وأنها أقلبت على تلك الزيجة تلبية لرغبة والدتها التي أصيبت بـ«جلطة في القلب»، وكانت تريد أن تطمئن عليها مع هذا الشخص.

وطلبت الإعلامية سما أحمد من والدتها «فترة خطوبة» حتى تتعرف على هذا الشخص، إلا أن والدتها رفضت هذا الأمر وطلبت منها الزواج به دون خطوبة، وبالفعل وفي غضون 10 أيام تم الاتفاق على كل الأمور التي تخص الزفاف رغم عدم معرفة الإعلامية الشهيرة بخطيبها، وقالت: «لقيت نفسي بتجوز.. وأنا ما اتكلمتش معاه ساعتين على بعض».

وبررت الإعلامية سما أحمد موافقتها على هذا الزواج لترى الفرحة في عين والدتها المريضة التي تتدهور حالتها الصحية يوما بعد يوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء