الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شريف مدكور يثير الجدل عقِب حديثه عن أسباب عدم زواجه وارتباطه | بث مباشر

أثار الإعلامي  شريف مدكور، الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدث عن حياته الشخصية وعن الأسباب التي منعته من الزواج والارتباط حتى الآن.

شريف مدكور وسبب امتناعه عن الزواج

وتحدث الإعلامي شريف مدكور، خلال برنامجه شارع شريف المذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، عن فشله في جميع علاقاته التي خاضها، حيث أعلن عن خطبته 3 مرات وجميعها باءت بالفشل، حيث لم تستكمل الخطوبة وأنهى الطرفين الارتباط فيما بينهما.

وأكد شريف مدكور، أن سبب عدم زواجه حتى الآن يعود إلى عدم قدرته على تحمل المسؤولية، مضيفًا أنه على الرغم من امتلاكه الأموال، إلا أنها ليست كل شيء.

وأشار شريف مدكور، إلى أنه لا يستطيع الاستيقاظ يوميًا ليجد بجانبه زوجة وأطفال يحتاجون إلى تربية، وتابع قائلا: أنا بحب أصحى وأنام في هدوء ومحدش يغير لي نظامي، اللي مش قد حاجة مايعملهاش.

وأوضح مدكور أنه كان من الممكن أن يتزوج إذا كان يعيش في أوروبا، لأن أساس الجواز هناك ليس مادي، ولكنه شراكة بين الطرفين، ولذلك قليلًا ما يحدث طلاق هناك.

كما أشاد بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي تم عرضه ضمن المارثون الرمضاني الماضي، وتناول قضية مهمة من قضايا المرأة وهي حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى.

وأوضح مدكور بأن اختيار الشخص المناسب لا يعتمد على المؤهل أو العمل، مضيفًا: أهم حاجة شخص مؤدب وكسيب يقدر يفتح بيت ويصون البنت، ياما شفنا دكاترة وماجستير يتزوج ويطلق ويرميها بعد شهر واحد من الجواز.

وأضاف قائلا: المسلسل المحترم اتعمل في رمضان قالوا ده مش موجود في المجتمع، انتوا بتهزروا ولا بتدفنوا راسكم في الرمل، ليه مش بتشوفوا محاكم الأسرة، ده من أحسن المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، بيورينا اللي بيحصل في البيوت ولا هنقعد نداوي في الجروح من غير حل عشان تعمل غرغرينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء