الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور: فتحنا جيم للسيدات في النادي لكل واحدة تخينة.. وياريت تخفوا المحشي والمكرونة شوية | فيديو

افتتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الجمعة، صالة ألعاب رياضية للسيدات في مقر القلعة البيضاء في منطقة ميت عقبة، بالإضافة إلى افتتاحه لـ 3 حمامات سباحة.

وشارك عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك مساء اليوم، في افتتاح 3 حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية للسيدات، والذين التفوا حول المستشار مرتضى منصور خلال تجوله في مقر القلعة البيضاء في أثناء مراسم الافتتاح.

مرتضى منصور يفتتح صالة ألعاب رياضية للسيدات في نادي الزمالك

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال افتتاح صالة ألعاب رياضية للسيدات: أي واحدة بقى سمينة شوية كده تقول أصلي تخنت الشهرين دول عشان الجيم كان مقفول أدينا فتحنا الجيم أهو، وهنخفض أسعار الجيم عشان الناس غلابة، مالكوش حجة بقى خفوا المحشي والمكرونة والبيبسي.

وأضاف المستشار مرتضى منصور، أنه تم افتتاح عدد 3 حمامات سباحة، بالإضافة إلى افتتاح 16 حديقة في مقر نادي الزمالك من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار إلى أنه سوف يتم افتتاح النادي النهري يوم الخميس 9 يونيو الجاري، والذي يأتي في إطار التوسعات التي يجريها مجلس إدارة نادي الزمالك، من خلال افتتاح عددًا من المنشآت الجديدة وبعض الحدائق، بما يوفر حالة من الرفاهية إلى أعضاء الجمعية العمومية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء