الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | السجن المشدد 3 سنوات لـ كريم الهواري المتهم بقتل 4 طلاب في حادثة الشيخ زايد.. وانهيار شقيقته

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، الموافق 4 يونيو 2022، بالحكم على المتهم كريم الهواري، المتهم بقتل 4 طلاب، وحيازة وتعاطي مواد مخدرة، وتجاوز السرعات المطلوبة، بالسجن المشدد 3 سنوات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ حادثة الشيخ زايد.

انهيار شقيقة كريم الهواري بعد النطق بالحكم

وانهارت شقيقة كريم الهواري، وأسرته، خلال جلسة المحكمة، بعد النطق بالحكم على نجلهم كريم الهواري، بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بقتل 4 طلاب.

وكانت شقيقة المتهم كريم الهواري أول الحاضرين في جلسة النطق بالحكم على شقيقها كريم الهواري، في الحادث المعروف إعلاميا بـ حادث الشيخ زايد، فيما غاب أسر ضحايا حادث الشيخ زايد عن جلسة اليوم.

وكان كشف مصدر مطلع، أن أسر ضحايا حادث الشيخ زايد تصالحوا مع المتهم كريم الهواري، المتهم بقتل 4 طلاب، موضحا أن القضية لم تنته بعد، حيث سيحاكم المتهم بحيازته مواد مخدرة وتعاطيها بالإضافة إلى تجاوز السرعات المطلوبة، مشيرا إلى أن الصلح لم يتم داخل قاعة المحكمة، وإنما تم في الشهر العقاري.

وعليه سادت حالة من الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تعاطفوا كثيرا مع أسر ضحايا حادث الشيخ زايد في بداية القضية، ولكن سرعان ما انقلب هذا التعاطف إلى هجوم عليهم بعد الصلح مع المتهم كريم الهواري.

ضحايا حادث الشيخ زايد

وتسبب كريم الهواري، المتهم في حادث الشيخ زايد في قتل كل من: سعيد حسن شلبي المتولي، يوسف محمد العباسي شعبان، وعمر حمدي خليل توفيق، وعبدالله محمد حسانين خلاف، وهم 4 أطفال لقوا مصرعه بعد دهس المتهم كريم الهواري سيارتهم، حيث كان تحت تأثير الكحول والمواد المخدرة، ما أسفر عن وفاة الـ 4 طلاب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء