الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل رأسه والتقط صورة معه.. محمد رمضان يجبر بخاطر طفل يبكي بعد لقائه بالشارع | فيديوجراف

أبرزت عدة مواقف إنسانية معادن مشاهير الوسط الفني ونالت إعجاب الجمهور، وكان آخرها عندما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو داخل سيارته بأحد شوارع القاهرة ويلتف من حوله العديد من محبيه من أجل التقاط الصور والفيديوهات معه.

محمد رمضان يجبر بخاطر طفل يبكي

وكان يوجد طفل صغير يبكي من ضمن الجماهير الذين حرصوا على التصوير مع محمد رمضان، وهو ما لفت انتباه الفنان، وبدأ يوجه له حديثه قائلًا: تعالى قرب هنا هات حضن وبوسة، بتعيط ليه طيب، ليرد عليه الطفل باكيًا: مافيش بحبك.

وطلب الطفل من محمد رمضان أن يلتقط صورة معه، ولبى الفنان طلبه، حيث علق العديد من المتابعين على الفيديو قائلين: فنان محترم وأخلاقك عالية، نمبر وان في الحنية.

مواقف إنسانية للفنانين

ولم يكن هذا الموقف الإنساني الأول لمشاهير الفن، فكان النجم أحمد السقا قد حقق أمنية طفل يدعى كريم، والذي تمنى بعد خضوعه لعملية جراحية أن يرى الفنان، حيث حرص السقا على استقباله في المطار.

وعلى نهجه زار الفنان تامر حسني طفلًا مريضًا بالسرطان بعد أن طلب الصغير رؤيته، وكتب الفنان على حسابه الرسمي عن هذا الطفل قائلًا: جلست معه ووجدته طفل جميل وخفيف الظل، وشديد الإيمان بالله وشعرت وكأنه رجل كبير، قادر على أن يتحمل ما كتبه الله له.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء