الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور دينا عبد العزيز وعدد من نجوم الفن.. بدء عزاء المنتج محسن علم الدين بالحامدية الشاذلية | بث مباشر

استقبلت أسرة المنتج السينمائي الراحل  محسن علم الدين، المعزيين مساء الأربعاء، والذين توافدوا لتقديم واجب العزاء بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة.

عزاء المنتج محسن علم الدين

وحرص العديد من النجوم على التوافد على دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية، لتقديم واجب العزاء، وفي مقدمتهم الفنانة دنيا عبد العزيز، رغم احتفالها بزواجها منذ أسبوع، إلا أنها حرصت على تقديم واجب العزاء.

وحرص العديد من نجوم الفن، على حضور وتأدية واجب العزاء، في المنتج الراحل محسن علم الدين، وكان من أبرز الحضور، فيفي عبدة، شريف رمزي، تامر عبد المنعم، دنيا عبد العزيز، سامح الصريطي والمخرج عمرو محمود ياسين، محمد أبو داود، والإعلامي طارق علام.

ورحل المنتج محسن علم الدين، صباح يوم الأحد الماضي، بعد صراع ا مع المرض الذي أدى إلى حدوث تدهورًا كبيرًا في حالته الصحية، مما تسبب في وفاته، وأوضحت ياسمين محسن علم الدين، ابنة المنتج الراحل، تفاصيل وفاة والدها نتيجة تعرض حالته الصحية إلى تدهورًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أُصيب بـ فيروس كورونا المستجد خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكنه ظل يعاني من بعض المضاعفات الصحية بعد شفاءه منه مثل الصعوبة في التنفس والفشل في الرئتين.

وشارك المئات من المشيعين من نجوم الفن في صلاة الجنازة على المنتج محسن علم الدين، يوم الأحد الماضي، وذلك في مسجد مصطفى محمود، الذي يقع بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة، وشارك عدد كبير من أصدقاء ومحبي المنتج الراحل في مراسم تشييع جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء