الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أنا تعبت.. الراقصة لورديانا ترد على شائعات وفاتها | فيديو

ردت الراقصة لورديانا، بعد تداول شائعات عن وفاتها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، معربةً عن ضيقها من انتشار هذه الأخبار، وطلبت من مروِّجيها التوقف عن فعل ذلك، مؤكدة أن ذلك يؤثر على حالتها النفسية، خاصة أن هذه الشائعات تنتشر على مواقع التواصل كل شهر.

وقالت لورديانا، إنها رغم كونها شخصية مشهورة وعامة، إلا أنها أصبحت لا تستطيع سماع هذه الأخبار، لأنها في النهاية إنسانة تتأثر بما يقال عنها، مردفة: أنا تعبت.

 

تعرض الراقصة البرازيلية لورديانا لأزمة صحية

الجدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي؛ تعرضت الراقصة البرازيلية لورديانا لأزمة صحية؛ دخلت على إثرها إلى المستشفى، ونُقلت إلى وحدة العناية المركزة، لكن تحسنت حالتها الصحية، وعادت إلى جمهورها من خلال العديد من الحفلات ومقاطع الفيديو الخاصة؛ التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الراقصة البرازيلية لورديانا

واشتهرت الراقصة لورديانا العام الماضي عندما انتشر مقطع فيديو لرقصها داخل إحدى صالات التجميل النسائية، وأصبحت تريند جوجل، ولفتت الانتباه لها به، لتتوالى إثارتها للجدل مع حلول شهر رمضان الكريم، بعدما أعلنت، تعليق جميع أنشطتها في ذلك الشهر، إكرامًا للشهر الفضيل وقدسيته لدى الجمهور العربي.

يُذكر أن الراقصة البرازيلية لورديانا، تفاجأت منذ بضعة شهور، بإقامة دعوى قضائية ضدها ومطربا المهرجانات الشعبية حمو بيكا وعمر كمال، حيث اتهموهم بالتعدي على القيم والمبادئ في المجتمع المصري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء