الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | فرص سقوط أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الاثنين، وحتى السبت المقبل، وقالت إنه من المتوقع أن تشهد البلاد اليوم الاثنين، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث سيسود طقس حار خلال فترات النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوبي الصعيد وسيناء، على أن يكون معتدل الحرارة ليلا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ولطيفا على السواحل الشمالية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد اليوم نشاطًا في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة من اليوم، إضافة إلى فرص سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة اليوم، حيث ستسجل العظمى بالقاهرة 43 درجة، والصغرى 22 درجة، وستسجل العظمى على الإسكندرية 28 درجة، والصغرى 21 درجة، وستسجل العظمى على أسوان 41 درجة، والصغرى 27 درجة. 

حالة الطقس الأيام المقبلة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس الأيام المقبلة، وقالت إنه من المتوقع أن يشهد غدا الثلاثاء نشاطًا في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، ويشهد يومي الأربعاء والخميس، نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وسيشهد يوم الجمعة الموافق 17 يونيو لعام 2022، يشهد نشاط في حركة الرياح أحيانًا، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، كما ستشهد البلاد يوم السبت القادم الموافق 18 يونيو 2022، نشاطًا للرياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء