الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مطلقة ولديها ولدان.. ريم مصطفى تكشف تفاصيل حياتها الشخصية | فيديو

تحدثت  الفنانة ريم مصطفى، عن حياتها الشخصية والعائلية، مشيرة إلى أنها مطلقة ولديها ولدان، كما أنها تزوجت في سن مبكرة للغاية، لكنها انفصلت بعد مرور 10 سنوات.

ريم مصطفى وزواجها وعلاقتها بأبنائها

وأضافت الفنانة ريم مصطفى خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: أول مرة بقول كده أنا مطلقة، وعندي ولدين عمر وعلي، مضيفة: تزوجت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت أهم التجارب في حياتي.

وأكدت ريم مصطفى أنها انفصلت عن زوجها بعد مرور 10 سنوات من زواجها بسبب الاختلاف الكبير في وجهات النظر، مشيدة بأخلاق زوجها وبخاصة أنهما قرارا الانفصال دون حدوث مشاكل بينهما، مؤكدة أنها تجمعها به علاقة صداقة قوية، كما أنها لو وقعت في مشكلة ستلجأ إلى طليقها، كما أنهما اتفقا على تربية أبنائهما.

وكشفت الفنانة ريم مصطفى، أنها غير مرتبطة في الوقت الحالي، كما أنها مرت خلال الفترة الأخيرة بتجربة حب لكنها لم تكتمل، مشيرة إلى أنها تتمتع بأنها طاهية من الدرجة الأولى وتعشق تحضير الطعام.

وعن حياتها الفنية، أشارت الفنانة ريم مصطفى إلى حصر المخرجين لها في أدوار معينة بسبب ملامحها، كما أن كثيرًا من الأدوار في الأعمال التي تشاهدها تستفزها، قائلة: أنا أستطيع تجسيد جميع الأدوار، ولكن ملامحي تجعلني أقدم أدوارًا معينة.. بتحصل كتير أوي بشوف أدوار تستفزني وأقول كان نفسي أعمل الدور ده. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء