الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصول أعضاء بعثة المنتخب لمطار القاهرة بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية | بث مباشر

وصلت منذ قليل من صباح اليوم الأربعاء،  بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من كوريا الجنوبية، بعد خوض مباراة ودية مع المنتخب الكوري الجنوبي، والتي خسر خلالها المنتخب المصري أمام مضيفه بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد.

المنتخب الوطني يصل من كوريا الجنوبية

وخرج عدد من اللاعبين من صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي، وحرص البعض منهم على التقاط الصور التذكارية مع الجماهير، ومنهم اللاعب محمد أبو جبل، ومحمد مجدي أفشة وغيرهم، فيما توجه إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة.

وفي سياق متصل، غادر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، اجتماع المجلس الذي انعقد أمس الثلاثاء، بمقر الاتحاد بالجبلاية، والذي جاء في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها منتخب مصر أمام منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة الودية التي أقيمت أمس.

وتواجد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة في مقر الجبلاية ظهر أمس الثلاثاء، وتواجد معه معظم أعضاء المجلس وفي مقدمتهم اللواء حلمي مشهور، وعامر حسين ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي، حيث تابعوا جميعهم مباراة مصر وكوريا من داخل مكتب مجلس الإدارة بمقر الجبلاية.

فيما تغيّب عن الحضور عن اجتماع اتحاد الكرة، الثنائي محمد بركات عضو المجلس وخالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتواجدهما مع بعثة المنتخب بكوريا الجنوبية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء