الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أصدقاء الشاب المتوفى على يد شقيقه بالبحيرة: طعنه لمطالبته الحصول على نصيبه بالميراث| بث مباشر

لقي الشاب عيد الغزالي،  مصرعه طعنًا، على يد شقيقه الأكبر بمدينة النوبارية التابعة لمحافظة البحيرة، بسبب خلافات بينهما على الميراث.

مقتل شاب علي يد شقيقه بالبحيرة 

وقال محمود إبراهيم، صديق المجني عليه، إن الضحية كان الشقيق الأصغر لـ4 أخوة، ولكنهم وبعد وفاة والدهم سلبوه حقه في الميراث سواء في الأرض الزراعية أو المنزل، مشيرًا إلى أن هناك جلسات عرفية عقدت بينهم خلال الفترة الماضية من أجل التوصل إلى حل لكن دون جدوى.

وأضاف أن المجني عليه توفى والده منذ 6 سنوات، وتعرض في إحدى المرات للطعن من شقيقه المتهم، ما عرضه للإصابة لكنه نجا منها، لافتا إلى أن المجني عليه كان دائم السعي من أجل كسب الرزق من أجل محاولة تجهيز نفسه للزواج، كما أنه كان يتكفل برعاية والدته البالغة من العمر 84 عامًا، وأجرى لها خلال الفترة الماضية عددًا من العمليات الجراحية بعدد من المستشفيات دون مساعدة من أشقائه.

وأشار إلى أن المجني عليه كان يمتاز بالأخلاق بين أهالي قرية طه حسين التابعة لمركز ومدينة النوبارية، ويضرب به المثل في الاستقامة، مضيفًا أن أشقائه كانوا يكرهونه من أجل محبة الناس له، مشيرا إلى أن المتهم والذي يدعى علاء افتعل شجار مع شقيقه وتعدى عليه بالطعن بالسكين 11 طعنة أدت لوفاته.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب يدعى عيد. ج. ا. ل، حيث نشبت خلافات بينه وشقيقه الأكبر على الميراث فيما بينهما، قام على إثرها بطعنه 11 طعنة في الصدر والقلب والتي أودت بحياته في الحال، وتمكن ضباط مباحث النوبارية من إلقاء القبض على المتهم، والذي اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء