الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل وفاة المخرجة الشابة نسمة زعزوع في حادثة تصادم | فيديوجراف

تُوفيت المخرجة الشابة نسمة زعزوع عن عمر ناهز الـ35 عامًا، اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، وذلك إثر تعرضها إلى حادث سير مروع على طريق السويس القاهرة، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة نقل ثقيل محملة بالرمال، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وفاة المخرجة نسمة زعزوع

وتسببت وفاة نسمة زعزوع في انتشار حالة من الصدمة والحزن لدى أسرة وأقارب الراحلة وبين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها، حيث أعلن خبر وفاتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرت إحدى الصفحات صورة بطاقة الراحلة، ومعها صور من الحادث، في محاولة للوصول إلى أسرتها.

معلومات عن المخرجة نسمة زعزوع

تعمل المخرجة الشابة نسمة زعزوع في مجال الإعلام وصناعة الأفلام منذ نحو 11 عامًا، وهي حاصلة على ماجستير الإخراج السينمائي بجامعة وست لندن، ولديها نحو 6 أفلام روائية قصيرة من تأليفها وإخراجها، بالإضافة إلى 8 أفلام وثائقية.

ومن أبرز أعمالها فيلم سيدة، وهو الفيلم الذي حصل على جائزة أفضل فيلم في المهرجان القومي للسينما المصرية، بالإضافة إلى أنه شارك في عديد من المهرجانات، منها مهرجان بي بي سي للأفلام العربية في لندن، وركن الأفلام القصيرة في مهرجان كان السينمائي.

وجدير بالذكر أن المخرجة الراحلة قدمت عددًا من الورش الخاصة بالإخراج السينمائي، وكان منها ورشة صناعة الفيلم الوثائقي في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء