الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسؤول تنظيم الاختبارات بالإسماعيلي: توقيع عقوبة على فرد الأمن صاحب واقعة الطفل الشهيرة | بث مباشر

كشف الكابتن أشرف، المسؤول عن تنظيم اختبارات نادي الإسماعيلي، تفاصيل الواقعة التي أحدثت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إجبار طفل على خلع تي شيرت النادي الأهلي أثناء دخوله لخوض اختبارات الناشئين في الدراويش.

 

إجبار طفل على خلع تي شيرت الأهلي في اختبارات نادي الإسماعيلي

وقال المسؤول عن تنظيم اختبارات نادي الإسماعيلي، إن الطفل كريم صاحب الواقعة لم يتوجه إلى النادي من أجل الخضوع لاختبارات الناشئين، بل كان من المفترض أن يُوقع على عقد الانضمام إلى صفوف الناشئين في الدراويش.

وأضاف أن نادي الإسماعيلي نادٍ كبير، ولا يسمح لأي فرد أمن أن يتعدى على أي لاعب، لأنه في المستقبل سوف يمثل النادي، ويكون وجهة له، قائلا: هو إذا كان فرد الأمن عمل كده مع الطفل فـ عشان هو من الإسماعيلية، وبيحب بلده والنادي بزيادة، وطبيعي إن أي حد لابس تي شيرت تاني غير بتاع الإسماعيلي بيغيره.

وأكد الكابتن أشرف المسؤول عن تنظيم اختبارات نادي الإسماعيلي، أنه تم توقيع عقوبة على فرد الأمن مُرتكب هذه الواقعة، بسبب تعديه على الطفل، مردفًا: نادي الإسماعيلي مش هيقبل بحاجة زي دي، وهدفه إنه يدور على المواهب فقط، والطفل كريم مُميز في طريقة لعبه، وأشاد به عدد كبير من مسئولي الدراويش، وكمان كابتن حسني عبد ربه، تواصل مع الطفل وأسرته واعتذر لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء