الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بابا إنسان مريض.. ابنة اللاعب حسني عبد ربه تثير الجدل بعد مهاجمتها لوالدها | فيديو

أثارت ابنة حسني عبد ربه، لاعب منتخب الإسماعيلي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مهاجمتها لوالدها، حيث اشتعلت العلاقة بين حسني عبد ربه، نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، وبين ابنته، والتي هاجمته وقالت إنه جعلها شخص سيئ، قائلة: «خلاني أكذب كتير.. وآذى ولاده، وكل حركاته قذرة.. وبقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بابا.. بابا دا إنسان مريض».

وتابعت ابنة عبد ربه خلال بث مباشر لها: «كان بيدينا 20 ألف جنيه.. وبعدين قعد سنة كاملة ما بيصرفش علينا»، مؤكدة ضربه لها بسبب مطالبتها له بالأموال، حيث قالت: «ضربني بالقلم علشان طلبت 200 جنيه».

كما تحدثت ابنة عبد ربه عن زوجته الثانية بأنها تستغل والدها من أجل الحصول على أمواله وبعد ذلك ستتركه، معلقة: «مين ميرنا دي؟.. دي هتقشَّطَك وترميك تحت رجلها.. وفي الآخر هترجع لماما، واللمة الكذابة اللي حواليك دي هتتفض، وأنا مهما أتكلم مفيش حاجة هتوصف النار اللي جوايا».

النجم حسني عبد ربه

جدير بالذكر أن النجم حسني عبد ربه علق على واقعة الطفل الصغير في اختبارات الناشئين بالإسماعيلي، وإجباره على خلع تي شيرت الأهلي خلال الاختبارات بأنه يرفض ما حدث معه هو ووالده، مؤكدا دعمه الكامل للطفل كما وعده بتبنيه كرويًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء