الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | عمة الطالبة نيرة أشرف: نطالب بالقصاص العادل

تستعد أسرة الطالبة نيرة أشرف أحمد عبدالقادر، الطالبة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، لتشييع جثمان ابنتهم، وسط حالة من الانهيار سيطرت على أهلها.

عمة الفتاة نيرة أشرف تروي كواليس مقتل نجلة شقيقها

قالت عمة الفتاة نيرة أشرف، إنهم علموا بخبر وفاتها عن طريق الإنترنت، وإنها فتاة مؤدبة ومحترمة، وإن المتهم هددها أكثر من مرة بالقتل ولكنهم لم يعيروا هذا اهتماما، مشيرة إلى أنهم حرروا محاضر كثيرة بذلك.

وتابعت عمة الطالبة المقتولة على يد زميلها بجامعة المنصورة، أن المتهم اتصل على جدة الفتاة وهدد الأسرة بالقتل أكثر من مرة، مشيرة إلى أن ابنة أخيها كانت في الفرقة الثالثة، وأن المتهم تقدم لها أكثر من مرة ورفضته الأسرة.

وأضافت عمة الطالبة نيرة أشرف، أن المتهم كان مبيتا النية لقتلها، فقد قال لزملائها إنها إذا لم توافق عليه فإنه سيذبحها، مطالبة بالقصاص العادل.

وأشار عم الطالبة نيرة إلى أن والد الفتاة شقي عليها كثيرا، وكان حريصا على تربيتها، وأنه كان على علم بأن هذا الشاب يضايقها من وقت لآخر، وقام بتحرير محاضر ضده.

جدير بالذكر أنه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق لحظة قتل الفتاة نيرة أشرف على يد أحد زملائها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء