الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع سيدة بسبب الإهمال الطبي بالبحيرة.. ونجلها: عملولها 6 عمليات واستلمتها جثة | بث مباشر

تعرضت إحدى السيدات التي تدعى لطيفة إلى واقعة جديدة للإهمال الطبي داخل مستشفى دمنهور التعليمي التي تقع في محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، حيث إنها دخلت المستشفى من أجل أن تجري عملية غضروف ولكنها خرجت جثة هامدة وفقدت حياتها.

مصرع سيدة بسبب الإهمال الطبي بالبحيرة

وقال وائل نجل السيدة ضحية الإهمال الطبي، إنه تم حجز والدته في مستشفى دمنهور التعليمي في يوم 1 من شهر يونيو الجاري حتى تجري عملية غضروف، ثم دخلت غرفة العمليات في يوم 4 من نفس الشهر، واستمرت العملية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

وأضاف أنه بعدما خرجت والدته من غرفة العمليات أخبره الطبيب المعالج أنها مصابة بنزيف بسبب حدوث قطع في الشرايين المجاورة لـ الغضاريف، لذلك على الفور دخلت غرفة العمليات مرة أخرى.

وأوضح نجل ضحية الإهمال الطبي، أنه تم إجراء عميلة أخرى لها في يوم 6 من شهر يونيو الجاري نظرًا لأن النزيف ما زال مستمرا ولم يتوقف، وقال: قولت للدكتور هو إيه الإهمال ده قالي حسبي الله ونعم الوكيل اللي عمل أول عملية هو اللي خلى الحالة متدهورة كده.

وأشار إلى أنه تم إجراء عملية أخرى ليصبح الإجمالي بذلك 3 عمليات فقط من أجل وقف النزيف بخلاف العملية الأولى الخاصة بالغضروف، وقال: الدكتور قالي يوم 9 إن الشريان اللي في رجل والدتي الشمال مش شغال والعمليات مش نافعة، وبعدها قالي إنها لازم تعمل عملية بتر وتشيل رجليها.

وقال نجل السيدة ضحية الإهمال الطبي، إنه تم إجراء 6 عمليات جراحية لوالدته مما أدى إلى تدهور حالتها وإصابتها بـ فشل كلوي ومياه على الصدر، وتم حجزها في غرفة الرعاية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت اليوم، مختتمًا: والدتي كانت سليمة قبل ما تخش المستشفى وفي الآخر سلموهالي جثة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء