الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقب خروجها من المستشفى.. والد ضحية المشاكل الأسرية بـ حلوان: زوجها قطع أذنها وحالة الجنين غير مستقرة | بث مباشر

تعرضت ربة منزل تدعى رنين، والتي تبلغ من العمر 24 عاما، وحامل في الشهر الـ 7،  للاعتداء من قبل زوجها  في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، بعدما نشبت خلافات أسرية ومادية بين الزوجين، تعدى خلالها الزوج على زوجته بالطعن بسكين أدى لطعنها 20 طعنة وقطع بالأذن.

زوج يقطع أذن زوجته

قال والد الضحية، إن الأطباء داخل مستشفى القصر العيني بذلوا جهدهم لإيقاف النزيف وعقب استقرار حالتها، أصدروا قرار بخروجها من المستشفى واستكمال علاجها بالمنزل خاصة مع استقرار حالتها، وزيادة الحالات المترددة على المستشفى وكذلك مع اقتراب موعد التحقيق معها واستماع أقوالها مع جهات التحقيق.

وأشار إلى أن نجلته تزوجت وحدثت بينه وبين زوجها خلاف وتعدى عليها خلال الفترة الماضية، لكنها رفضت الحديث مع أسرتها من أجل عدم إشعال أزمة بين زوجها وأسرتها، لافتا إلى أن الأزمة تجددت بينها وبين زوجها مرة أخرى وتم إبلاغه ليحاول الصلح بينها وبين زوجها وفور نزوله من المنزل اعتدى عليها زوجها بسكين.

وأكد أن ابنته تلقت عدة طعنات وصلت لـ حوالي 20 طعنة بمختلف أنحاء جسدها منها طعنة نافذة بالجانب الأيسر أسفل القفص الصدري، هذا بجانب قطع بالأذن تسبب في حدوث نزيف ما زال مستمرا بدرجة أقل حدة كما تسبب في خرق طبلة الأذن، مؤكدا أن ابنته حامل في الشهر السابع وتسبب النزيف الشديد وفقدان كميات كبيرة من الدم لخسارة الجنين للوزن ووصوله لوزن حوالي 600 جرام بعدما وصل قبل الجريمة لحوالي لأكثر من 2 كيلو، ووصف الأطباء بأن حالة الجنين غير مستقرة.

ونفى والد الضحية، ادعاءات الزوج والتي أدلى بها عقِب القبض عليه بأنه مريض نفسي، مؤكدا أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية كما أنه لم يفتعل المشاكل خلال فترة ارتباطه بابنته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء