الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفحم طفلين في حريق داخل شقة بـ شبرا الخيمة | بث مباشر

نشب حريق هائل داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة شبرا الخيمة، وهو ما أسفر عن  مصرع طفلين تتراوح أعمارهما بين 4 و6 سنوات، جرى نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

حريق بشبرا الخيمة 

وفور تلقي قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بلاغا يفيد من النجدة باندلاع حريق داخل شقة سكنية، انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف وتم إخماد النيران ومنع امتدادها إلى المباني المحيطة، وتبين أنه بعد نزول ربة المنزل إلى السوق لشراء احتياجات المنزل اندلع حريق داخل الشقة بالدور الخامس.

وتسبب الحريق عن مصرع طفلين تتراوح أعمارهما بين 4 و6 سنوات، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لرفع آثار الحريق لمعرفة أسباب نشوبه.

في سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من مديرة إحدى الشركات كائنة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة عدد 4 جهاز كمبيوتر لاب توب من داخل الشركة عملها.

ونجحت تحريات الأجهزة الأمنية التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين، إحداهما عاملة سابقة بالشركة محل البلاغ، مقيمان بالقليوبية، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت إحداهما بأنها نظرًا لسابقة عملها بالشركة محل البلاغ، اصطحبت المتهمة الثانية بدعوى إحضار متعلقاتها من داخل الشركة، وتمكنا من دخول الشركة باستخدام مفتاح مُصطنع تحصلت عليه إبان عملها بالشركة، والاستيلاء على الأجهزة المشار إليها، ثم تخلصت من المسروقات، بإلقائها بإحدى المجاري المائية بالقليوبية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء