الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | وفاة سيدة في حادث انقلاب قطار بالبحيرة.. وشهود العيان: سبق وتوفي نجلها أسفل عجلات القطار

لقيت سيدة تبلغ من العمر 60 عاما وتدعى عائشة عبدالسميع خليفة، مصرعها في حادث انقلاب قطار بضائع محمل بالقمح في منطقة البستان، التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة.

شهود العيان يروون التفاصيل

قال محمود عيد، أحد شهود العيان بالمنطقة، إن الحل يكمن في وجود مزلقان جديد، مشيرا إلى أنه حدث انفصال في منتصف عربات القطار، ما أدى إلى اصطدام القطار بمنزل السيدة المتوفاة، وعليه لقيت السيدة مصرعها.

كما أشار شاهد العيان أن المسافة بين منزل السيدة المسنة وبين القطار تبلغ 10 أمتار، وأنه سبق وتوفي نجلها أسفل عجلات القطار أيضا، كما أن منزلها تدمر عقب اصطدام القطار به، مشيرا إلى أنه كان هناك خسائر أخرى، مثل الماشية وخلافه.

كما أوضح شاهد العيان أن الأهالي تطالب بإنشاء مزلقان لحماية المنازل الواقعة بجانب السكة الحديد، بالإضافة إلى صرف مستحقات للضحايا تعويضا لهم.

تفاصيل انقلاب قطار بضائع

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بانقلاب قطار بضائع محمل بالقمح في منطقة البستان بمركز الدلنجات، والذي أسفر عن انقلاب 6 عربات من أصل 21 عربة، كما كان يسير القطار على خط الإسكندرية - القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتوجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وعدد من المسئولين، إلى مكان الحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء