الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توافد عدد من المواطنين على قبر الطالبة نيرة أشرف لزيارتها.. وأحدهم: جاتلي في المنام | بث مباشر

توافد عدد من المواطنين على مقبرة  نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، اليوم الخميس، لزيارتها ومنهم مواطن يُدعى جمال، والذي حرص على زيارة مقبرتها.

حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف 

وقال الحاج جمال، إنه رأى رؤية زارته فيها الطالبة نيرة وطالبته بزيارة قبرها ببخور ومياه، وفور استيقاظه توجه من فوره إلى المقابر ليظل طوال ساعتين يبحث عن المقبرة حتى وصل إليها، مؤكدا أنه لم تجمعه بأسرتها سابق معرفة من قبل.

وأكد الحاج جمال، أن الحادث مأساوي وأثر في نفوس الكثير من المصريين، لافتا إلى أن المتهم تخلى عن قيمه الإنسانية وتجرد منها ونفذ جريمته النكراء أمام مرأى ومسمع الجميع.

وشهدت مدينة المنصورة بـ محافظة الدقهلية، حادثًا أليمًا يوم الاثنين الماضي، راح ضحيته الطالبة نيرة أشرف، بعد قيام زميلها بطعنها وذبحها أمام المارة، وتم إيداع جُثمانها بمقابر الأسرة بـ محافظة الغربية.

يذكر أن المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد قرر أمس الأربعاء، إحالة المتهم محمد عادل، إلى محكمة الجنايات، وذلك لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة نيرة أشرف، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيّت لها النية وعقد العزم على قتلها ثم انتظرها أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، ثم قام بنحرها.

ويأتي قرار النيابة العامة بعد 48 ساعة فقط من وقوع حادث قتل الطالبة نيرة أشرف، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف وتحديد يوم الأحد المقبل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء