الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شقيقة ضحية قطار بضائع البحيرة: القطار دخل عليها وهي نايمة.. وزوجها مات بنفس الطريقة

شيع المئات من أهالي منطقة البستان قبلي، التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، جثمان المجني عليها عائشة عبدالسميع خليفة، التي تبلغ من العمر 60 عاما، ضحية حادث قطار البضائع الذي انقلب أمس الأربعاء.

شقيقة المجني عليها تروي التفاصيل

قالت السيدة فهيمة عبدالسميع خليفة، شقيقة المجني عليها، إن القطار دخل على شقيقتها وهي نائمة على سريرها، ولقيت مصرعها بعد انقلابه عليها، مشيرة إلى أن انقلاب القطار تسبب لهم في خسائر في  الماشية أيضا، حيث خسروا مواشيهم، بالإضافة إلى تهدم البيت تماما.

وتابعت السيدة فهيمة أنها خرجت من منزلها على صوت انقلاب القطار، فوجدت شقيقتها يحاول الناس إخراج جثمانها من تحت القطار، مضيفة أن زوج المجني عليها توفي أيضا تحت القطار، وأن لديها 4 أبناء.

كما طالبت شقيقة المجني عليها بتعويض أبناء نجلتها، وإيجاد مكان آمن لهم غير هذا المكان، متابعة: مواشينا راحت وعلينا ديون متراكمة، وبنطالب بمكان آمن غير ده.

حادث قطار البحيرة

جدير بالذكر أن منطقة البستان قبلي، التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، شهدت أمس الأربعاء، انقلاب قطار بضائع محمل بالقمح، حيث انقلبت عدد من عربات القطار على منزل مبني بالطوب الأبيض، ما أسفر عنه وفاة سيدة مسنة، وتم نقلها إلى ثلاجة مستشفى الدلنجات المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء