الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسنة تستغيث بعد اعتداء أولاد زوجها عليها بحلوان: ابنه الكبير حاول التعدي عليا جنسيًا | بث مباشر

شهدت منطقة حلوان في محافظة القاهرة، واقعة تعرض سيدة مسنة تدعى حميدة أحمد عبدالتواب، وتبلغ من العمر 60 عاما، لاعتداء من قبل أولاد زوجها.

السيدة حميدة تكشف تفاصيل اعتداء أولاد زوجها عليها

قالت السيدة حميدة إنها تزوجت من رجل ثري يبلغ من العمر 75 عاما، منذ 4 أعوام، وإنها تعرفت عليه عن طريق إحدى صديقاتها، وبعد زواجهما كان يعاملها معاملة حسنة، ولكن بعد سنة من زواجهما بدأ أولاده يعاملونها معاملة سيئة، مشيرة إلى أن لديه ولدين و3 بنات.

وتابعت السيدة حميدة أن نجل زوجها الكبير اعتدى عليها بالضرب، كما تحرش بها وحاول الاعتداء عليها جنسيا، مضيفة: زوجاتهم كانوا بيضربوني، وواحدة منهم كانت هترمي عليا طاسة الزيت المغلي.

واستكملت السيدة حميدة أنها حاولت تحرير محضر ضدهم ولكن زوجها هددها بالطلاق إذا فعلت ذلك فتراجعت، مشيرة إلى أن نجل زوجها وأخواته أيضا استولوا على أملاكها وسرقوا منها مبلغ مالي 12 ألف جنيه، وهذه المرة حررت ضدهم محضر ولكنهم هددوها لتتنازل.

كما أشارت السيدة حميدة إلى أن هدفها من الزواج كان لإيجاد منزل تسكن فيه بعدما تركها أولادها، حيث رفضوا استقبالها في منازلهم، موضحة: عندي 3 أولاد وبنتين وبعد ما كبروا وجوزتهم تركوني ورفضوا استقبالي في منازلهم، فتزوجت لأجد مكان أعيش فيه، موضحة أنها يتيمة وأخواتها حالتهم بسيطة ولا يستطيعون مساعدتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء