الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يرسم صورة نيرة أشرف بالمنوفية: بقول للشباب ربنا مخلقش النساء علشان نقتلهم | بث مباشر

شيد أحد شباب قرية كمشيش التابعة إلى مركز تلا في محافظة المنوفية، جدارية تحمل صورة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الضحية، التي لقيت مصرعها ذبحًا على يد زميلها الذي أنهى حياتها أمام مبنى كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية.

تشييد جدارية لنيرة أشرف في محافظة المنوفية

وقال الشاب عبد العزيز تعلب، وهو رسام من أحد أبناء قرية كمشيش التابعة إلى مركز تلا في محافظة المنوفية، إنه تابع الأحداث المؤثرة التي وقعت خلال الأسبوع الماضي عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم حادث ذبح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الضحية.

وأضاف أنه قرر أن يرسم صورة الطالبة نيرة أشرف حتى يستطيع من خلالها أن يوصل رسالة إلى جميع الشباب والرجال، بأن الله لم يخلق النساء حتى نتعامل معهن بهذه الطريقة ونقتلهن بهذه الطريقة البشعة.

وأوضح الشاب عبد العزيز تعلب، أنه اختار أن يرسم صورة الطالبة نيرة التي انتشرت لها وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض، ومنذ أن بدأ في رسمها أقبل عليه عدد كبير من أطفال القرية الذين سألوه قائلين: أنت هترسم نيرة؟ مشيرًا إلى أن جميع الأهالي علموا بأنه يرسم صورتها قبل أن ينتهي منها وأصبحوا يدعون لها بالرحمة والمغفرة.

جدير بالذكر أن الطالبة نيرة أشرف قد لقيت مصرعها في يوم الإثنين الماضي الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، عندما أقبل أحد زملائها على طعنها وذبحها بواسطة استخدام السكين أمام مبنى كلية الآداب في جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء