السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون خسائر.. تفاصيل السيطرة على حريق منزل بجوار محطة وقود في بنها | بث مباشر

شهدت قرية الشموت التابعة إلى مركز بنها في محافظة القليوبية، مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، نشوب حريق هائل في منزل يقع بجوار محطة وقود على الطريق الزراعي، حيث تصاعدت ألسنة اللهب والنيران بشكل كثيف مما أدى إلى سيطرة حالة من الذعر والرعب بين الأهالي.

حريق منزل بجوار محطة وقود في بنها

ونجحت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية من السيطرة على الحريق الهائل الذي نشب في منزل يقع بقرية الشموت بجوار محطة وقود على الطريق الزراعي، وذلك من أجل منع امتداده إلى المناطق المجاورة وإحداث عددًا من الخسائر البشرية والمادية.

وكانت مديرية أمن القليوبية قد تلقت إخطارًا اليوم من مأمور مركز شرطة بنها، ورد به بأنه هناك حريق قد نشب في منزل يقع بقرية الشموت التابعة إلى مركز بنها بجوار محطة وقود على الطريق الزراعي السريع.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع نشوب الحريق في منزل يقع في قرية الشموت التابعة إلى مركز بنها في محافظة القليوبية.

وجرى السيطرة على الحريق فورًا من قبل قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية وتم إخماد ألسنة اللهب والنيران التي تصاعدت، وذلك قبل أن يمتد إلى المناطق المجاورة ويتسبب في حدوث خسائر بشرية أو مادية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة من أجل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء