السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اعترافات مثيرة لقاتل نيرة أشرف: اشتغلت طباخ عشان أعرف أمسك السكينة واقتلها | بث مباشر

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة قتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها ذبحًا على يد زميلها المدعو محمد عادل، والذي قال في التحقيقات إنه كان يخطط منذ فترة من أجل أن يقتلها وينهي حياتها ولكنه كان في انتظار التوقيت المناسب لارتكاب جريمته.

اعترافات المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

وأوضح محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، أنه كان يتتبع خطوات المجني عليها وخط سيرها لأنه كان يريد أن يتخلص منها وينهي حياتها منذ بداية الفصل الدراسي الثاني بعدما رفضت أن تتزوجه، بالإضافة إلى اعترافه بأنه عمل كـ طباخ من أجل أن يتعلم كيف يمسك بالسكين حتى يتدرب على استخدامها لينهي من خلالها حياة الضحية لأنه كان يحبها.

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، أنه أقبل على شراء سكين حاد جديد من أجل أن يستخدمه في جريمته البشعة للتخلص من المجني عليها، حتى يستطيع أن ينهي حياتها سريعًا دون أي جهد.

وأشار إلى أنه تتبع خط سيرها في يوم الواقعة حتى يستطيع أن ينفذ جريمته ويقتلها، حيث أنه استقل معها نفس السيارة التي توجهت بها إلى جامعة المنصورة، وكان يريد أن يزهق روحها وينهي حياتها في السيارة ولكنه تخوف من الركاب أن يمنعوه من ارتكاب جريمته البشعة، لذلك انتظر حتى غادرت السيارة ولحق بها وسدد لها عددًا من الطعنات ثم ذبحها من رقبتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء