الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مكة دخلت في غيبوبة بسبب حقنة خطأ بالغربية.. وجدتها: رايحة أعالجها واللا أموّتها؟ │ بث مباشر

استغاثت أسرة الطفلة مكة، التي تبلغ من العمر 6 أشهر، من محافظة الغربية، بالمسئولين بسبب تعرض ابنتهم لواقعة إهمال طبي، حيث أصيبت الطفلة بنزلة معوية، ذهبت على أثرها إلى المستشفى لتأخذ حقنة ولكنهم أعطوها حقنة تسببت في دخولها في حالة خطرة.

جدة الطفلة تروي التفاصيل

قالت فهيمة ربيع شعبان، جدة الطفلة مكة، إن حفيدتها ذهبوا بها إلى المستشفى لتأخذ حقنة لعلاج النزلة المعوية، ولكن الأطباء أعطوها حقنة تسببت في دخولها في حالة خطرة جدا، مضيفة: أنا رايحة بها المستشفى أشفيها ولا رايحة أموّتها.

وأضافت جدة الطفلة مكة أن حفيدتها بعدما أخذت الحقنة لم تستطع التنفس، فطلبت الجدة الاستغاثة من الطبيب ولكنه قال للممرضة إنه خرج من المستشفى، مشيرة إلى أنهم قرروا نقلها من المستشفى إلى مستشفى آخر ولكنهم لم يجدوا سيارة إسعاف تنقل الطفلة، فأخذوها في سيارة أحد الأهالي.

وأوضحت والدة الطفلة مكة، أن ابنتهم فور أخذها الحقنة، لم تعد قادرة على التنفس إطلاقا، ووقف قلبها تماما.

كما أشارت والدة الطفلة مكة، إلى أن نجلتها فور مرضها توجهت بها إلى مركز الحضانات في المستشفى، وطلبوا منها الإتيان بحقنة معينة، فأتت بها ولكنها عندما ذهبت مرة أخرى كان الطبيب المعالج غادر المستشفى، وعليه أعطى الممرض الموجود نجلتها الحقنة، مشيرة: أعطاها حقنة 10 سم وريد في إيديها بطريقة غلط تسببت في سوء حالتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء