الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بسبب رفض أهل حبيبته ارتباطهما.. تفاصيل انتحار مهندس زراعي بتناوله قرص مبيد حشري بالشرقية

شهد مركز القنايات في محافظة الشرقية، إقدام مهندس زراعي على إنهاء حياته والانتحار بتناول قرص مبيد حشري، بسبب رفض أهل حبيبته زواجه منها، وقبول ارتباطهما رسميا.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن الشاب توفي بعد ساعات من وصوله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، حيث كان يعاني من حالة إعياء شديدة جراء تناوله قرص المبيد الحشري، حيث توفي بعد وصوله إلى المستشفى متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وعلى الفور تحفظت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية على جثة المجني عليه داخل مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل انتحار مهندس زراعي بتناوله قرص مبيد حشري بالشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بوصول الشاب محمد، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، مهندس زراعي، ومقيم بدائرة قسم شرطة القنايات، إلى مستشفى الزقازيق الجامعي مصابا بحالة إعياء شديدة وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وحاول الأطباء إسعاف المجني عليه، والتعامل مع حالته ومحاولة إنقاذه، ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل، وفارق الحياة جراء ما أصابه من إعياء شديد وحالة تسمم.

وكشفت التحريات أن الشاب أقدم على إنهاء حياته بتناول قرص مبيد حشري يستخدم في حفظ الغلال، بعدما تقدم يوم الجمعة الماضية لخطبة فتاة كانت تربطهما علاقة عاطفية، ولكن أهل الفتاة رفضوا ارتباطهما رسميا وزواجهما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء