الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أغرب حالة ولادة.. سيدة تعلم بحملها وتلد خلال 13 دقيقة فقط بالجيزة | فيديوجراف

كشف مركز طبي يقع في محافظة الجيزة وتحديدًا شارع 6 أكتوبر، واقعة غير متوقعة حدثت معهم، حيث استقبلوا حالة لسيدة رفقة زوجها تشكو من ألم شديد في المعدة، ووقتها وجه لهما الأطباء سؤال: هل هي حامل؟ ليرد الزوج والزوجة بالنفي، وأخبرا الأطباء أن كل ما بها هو مغص كلوي لا أكثر.

سيدة تكتشف حملها في واقعة غريبة

وحتى يفهم المركز ما تعاني منه السيدة، أجرى لها أشعة سونار حتى تم اكتشاف المفاجأة الكبرى، وهي أن السيدة حامل في منتصف الشهر التاسع! دون أن تعلم بشيء، ولكن الصدمة الأكبر أن ذلك الألم كان ألم الولادة، وعند الكشف عليها وجدوا رأس الجنين يخرج من السيدة، وهو ما جعل الأطباء يدخلونها غرفة العمليات على الفور حتى تجري عملية ولادة طبيعية والتي انتهت بعد 13 دقيقة فقط حسب ما أوضح الطبيب المعالج.

ووضعت بذلك السيدة مولودها الذي اكتشفوا أنه ولد وسط حالة من الصدمة التي سيطرت على الأب والأم، حيث ظهر الطبيب في مقطع فيديو حتى يوضح سبب مشاركته لهذه القصة، وهو أنه يريد توصيل رسالة أن إرادة الله فوق كل شيء، وطمأن الجميع على صحة الجنين أنه بخير للغاية.

وعلق الكثير على الواقعة بشكل كوميدي قائلين: يا رب حمل من أبو نص ساعة ده، إحنا لو نسينا الفيتامينات يوم ولا يومين بنركب محاليل، أنا هروح أطمن على قولوني لا أطلع حامل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء