الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تحذيرات من السباحة في الشواطئ المفتوحة بمطروح بعد غرق شابين | بث مباشر

شهدت مدينة مرسى مطروح أمس الأحد، حادث مأسوي، حيث لقى شابين مصرعهما غرقًا في أثناء استحمامهما في مياه البحر الأبيض المتوسط في منطقة الأبيض وتحديدًا في شط المروة الذي يقع غرب مرسى مطروح.

تحذيرات من النزول في الشواطئ المفتوحة

 وظهرت تحذيرات اليوم الإثنين الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، تفيد بعدم السباحة في الشواطئ المفتوحة التي تقع بمنطقة الأبيض في مدينة مرسى مطروح، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع حادث غرق الشابين أمس في شط المروة.

وتضمنت التحذيرات بأن الشخص الذي سوف يقبل على النزول إلى المياه في الشواطئ المفتوحة التي تقع بمنطقة الأبيض؛ سوف يتحمل مسئولية الخطورة التي سيعرض نفسه لها، بالإضافة إلى التحذير من النزول بالشواطئ التي لا يوجد بها فرق إنقاذ؛ وذلك من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين والمصطافين.

وكان مجلس مدينة مطروح، أعلن في وقت سابق، التعاقد مع شركة متخصصة للإنقاذ وغطاسين محترفين؛ وذلك من أجل التعامل سريعًا مع حالات الغرق التي تشهدها مختلف شواطئ مطروح.

وفي سياق آخر، رفعت شواطئ محافظة الإسكندرية اليوم الإثنين الرايات الصفراء بسبب ارتفاع نسبة الأمواج، مما يؤدي إلى وجود خطورة على أرواح المواطنين والمصطافين خلال نزولهم إلى مياه البحر، حيث يأتي ذلك بعدما تم رفع الرايات الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ارتفاع نسبة الأمواج بشكل ملحوظ.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء