الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد رحيل موسيماني.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريس لمدة موسمين | بث مباشر

أعلنت وكالة أبولا البرتغالية بشكل رسمي، توصل النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس؛ من أجل أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ريكاردو سواريس مدربًا للأهلي لمدة موسمين

وكشفت تقارير صحفية نشرتها وكالة أبولا البرتغالية، عن أنه تم الاتفاق مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمدة موسمين قادمين، حيث من المفترض أن يجلب البرتغالي عددًا من مساعديه الذين عملوا معه خلال الفترة الماضية لمعاونته في تدريب المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يسافر البرتغالي ريكاردو سواريس إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إتمام التعاقد بشكل رسمي مع مجلس إدارة النادي الأهلي؛ استعدادًا لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعدما تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، حيث جاء ذلك بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة وخسارة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق نادي الوداد المغربي، ليُحرم بذلك الفريق الأحمر من الوصول إلى البطولة الإفريقية الحادية عشر في تاريخه.

ويتولى سامي قمصان، المدير العام لـ بيتسو موسيماني، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية، حيث كانت مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز الخامسة له منذ أن تولى تدريب المارد الأحمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء