الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب ينهي حياته أسفل عجلات القطار في بورسعيد | بث مباشر

شهد مزلقان الدريسة الذي يقع في محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين 27 من شهر يونيو الجاري، إقدام شاب على إنهاء حياته أسفل عجلات القطار.

وانتشرت حالة كبيرة من الرعب بين الأهالي عقب إنهاء الشاب حياته أسفل عجلات القطار في مزلقان الدريسة.

شاب ينهي حياته أسفل عجلات القطار ببورسعيد

وقال أحد شهود العيان، إنهم فوجئوا في وقت مرور القطار بمزلقان الدريسة في محافظة بورسعيد في تمام الساعة السابعة صباحًا تقريبًا، بـ شاب يحاول اختراق المزلقان خلال غلقه؛ استعدادًا لمرور القطار، وعلى الفور ألقى بنفسه أسفل عجلات القطار وتعرض إلى إصابات بالغة.

وكانت غرفة طوارئ الهيئة العامة للرعاية الصحية تلقت بلاغًا ورد به بأن هناك شخص أُصيب أسفل عجلات القطار في مزلقان الدريسة، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع ورود البلاغ وجرى نقل المصاب إلى أحد المستشفيات من أجل محاولة إنقاذ حياته في أسرع وقت ممكن.

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى المبرة في محافظة بورسعيد، وتبين أنه شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، حيث إنه تعرض إلى إصابات بالغة نتيجة إلقاءه بنفسه أسفل عجلات القطار في محاولة منه لإنهاء حياته، ولكن باءت محاولات الفرق الطبية لإنقاذ حياته بالفشل ولقى مصرعه على الفور نتيجة الإصابات التي تعرض لها.

وتبين من خلال الفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، أن الشاب أقبل على إنهاء حياته خلال ذهابه إلى عمله في أحد مصانع الاستثمار.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء