الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عودة قناة آمال ماهر على يوتيوب من جديد بعد شائعات اختطافها وتعذيبها | فيديوجراف

بشرة أمل جديدة تطمئن الشعب المصري والوطن العربي على المطربة آمال ماهر، حيث فوجئ محبيها بعودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك جاء بعد عامين من حذفها تزامنًا مع قرار اعتزالها الفن.

عودة قناة اليوتيوب لـ آمال ماهر

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحليل ما حدث خلال الفترة الماضية، حيث منهم من توقع بأن ما فعلته المطربة كان من أجل الترويج والدعاية إلى ألبومها المقبل التي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والذي يأتي بعد فترة غياب عن الساحة الفنية.

وينتظر محبي الفنانة آمال ماهر خلال الفترة الحالية صدور ألبومها بفراغ الصبر، ولكن هناك آخرون ما زالوا يريدون الاطمئنان عليها من خلال ظهورها في بث مباشر، وذلك جاء بعد أن تم تداول عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بـ اختفاء الفنانة في مكان مهجور وتعنيفها نفسيا وجسديا حتى دخلت في شبه غيبوبة؛ بسبب تدهور حالتها الصحية.

ومن ثم بدأت تظهر تصريحات خلال الأيام القليلة الماضية من مصادر مقربة للمطربة تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وتنفي جميع الشائعات المتداولة عنها على مواقع وصفحات التواصل الإعلامي.

اعتزال آمال ماهر

وجدير بالذكر أنه سبق واعتزلت المطربة آمال ماهر الغناء في عام 2020 دون أن تكشف أسباب واضحة لقرارها، مما جعل الجمهور في حالة صدمة، وخاصة أنه كان ينتظر ألبومها الجديد بحماس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء