الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحدى جيران نيرة أشرف بعد إحالة المتهم للمفتي: ربنا كبير وكانت مظلومة | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، قرارها الذي يفيد بإحالة أوراق محمد عادل، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ وذلك من أجل الأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام عليه على خلفية اتهامه بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الضحية.

إحالة أوراق قاتل نيرة أشرف لفضيلة المفتي

وقالت إحدى جيران الطالبة نيرة أشرف، إنها سعيدة للغاية بسبب قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية تمهيدًا لتنفيذ حكم الإعدام عليه بسبب قتله للمجني عليها بهذه الطريقة البشعة دون وجه حق.

وتابعت حديثها قائلة: أنا فرحانة طبعًا المحلة النهاردة في عيد، حق نيرة رجع واللي معرفناش ناخده وهي عايشة خدناه وهي ميتة، وبالنسبة لاعترافات المتهم أمام المحكمة مكانش ليها أي أساس من الصحة هو كل اللي همه إنه يخفف العقاب من عليه، لكن ربنا كبير وهي كانت مظلومة.

وأضافت إحدى جيران المجني عليها نيرة أنها كانت تعتبرها مثلها مثل ابنتها، حيث قالت إنها كانت فتاة جميلة ولا تفتعل أي مشكلات أو خلافات مع أي شخص، قائلة: نيرة كانت زي الفراشة وكانت بنت جميلة ومحترمة وذو خلق.

واختتمت أنهم كانوا يثقون في عدالة القضاء المصري الشامخ للقصاص من المتهم محمد عادل الذي أنهى حياة المجني عليها نيرة أشرف ذبحًا أمام جامعة المنصورة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء