الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد شهرين من غرقه.. انتشال جثة الطالب يوسف مسعد من مياه النيل ببني سويف | بث مباشر

تمكن أهالي قرية جزيرة المساعدة التابعة إلى مركز الواسطى في محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، من العثور على جثة الطالب يوسف مسعد في مياه نهر النيل، وذلك جاء بعد مرور أكثر من شهرين على حادث وفاته غرقًا خلال استحمامه في النيل أمام معدية كفر الجزيرة التابعة إلى مركز ناصر.

العثور على جثة طالب غارق في نهر النيل

وأبلغ الأهالي مركز شرطة الواسطة على الفور بأنهم نجحوا في العثور على جثة الطالب يوسف مسعد بعد غرقه منذ أكثر من شهرين خلال استحمامه في مياه نهر النيل أمام قرية جزيرة المساعدة.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة الواسطة برفقة سيارة إسعاف إلى موقع ورود البلاغ من الأهالي، وجرى على الفور انتشال جثة الطالب الضحية التي كانت في حالة من التحلل، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، والتي طالبت على الفور بـ تقرير الطب الشرعي لجثة الطالب يوسف مسعد، بالإضافة إلى تحريات المباحث حول هذه الواقعة.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الجثة هي بالفعل تعود للطالب يوسف مسعد الذي لقى مصرعه غرقًا منذ أكثر من شهرين خلال استحمامه في مياه نهر النيل، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا من أجل تسليم جثته إلى أسرته تمهيدًا لدفنه في مقابر العائلة بعد الحصول على التصريح بالدفن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء