الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسعف وقائد سيارة إسعاف يعيدان مبلغ 500 ألف جنيه لأسرة مصاب بالأقصر: اتربينا على الأمانة منذ الصغر | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ  مسعف وسائق سيارة إسعاف  بمحافظة الأقصر، بعدما قام بتسليم أسرة أحد المصابين بحادث سير على الطريق الصحراوي الغربي، مبلغ مالي يبلغ أكثر من نصف مليون جنيه، وسط إشادة كبيرة بالموقف.

أمانة مسعف وسائق إسعاف بالأقصر

وقال السائق طلعت راسم صالح، إنه فور وصوله إلى مكان الحادث تم العثور على اثنين من المصابين أحدهما بجواره كيس به بعض الأموال، لافتا إلى أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى قائلا: ما فكرناش ناخد حاجة لأن ممكن أكون أنا في نفس الموقف.

بينما أكد الحسيني محمد، المسعف، أنه قدم الإسعافات الأولية للمصاب لحين وصوله إلى المستشفى خاصة أن حالته غير مستقرة، وتم تسليم المبلغ إلى الرئيس المباشر، قائلا: تربية والدي لي على الأمانة منذ الصغر.

قال الدكتور حسن إبراهيم، مسؤول هيئة الإسعاف بالأقصر، إنه فور وصول المصاب إلى المستشفى تم التواصل معه لكن حالته كانت متدهورة بشكل كبير وتم الاتصال بأسرته بواسطة هاتفه المحمول لإبلاغه بالحادث ووجود المبلغ المالي، مشيرا إلى أنه فور وصول بعض أفراد أسرته والتأكد من هويتهم تم اصطحابهم لقسم الشرطة لتحرير محضر رسمي بتسلمهم الأموال والبالغ عددها 500 ألف و15 ألفا 960 جنيها.

وأكد الدكتور حسن إبراهيم، مسؤول هيئة الإسعاف بالأقصر، أن رجال الإسعاف يضربون مثالا كبيرا للأمانة والثقة والعمل على حفظ متعلقات المرضى والمصابين، كما هو الحال بالنسبة لمحاولة الحفاظ على أرواحهم خلال نقلهم للمستشفى، كما سيتم تكريم السائق والمسعف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء