الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خالد النمس أشهر بائع حلويات بالإسماعيلية: ربيت طبيب ومهندس ومعلم وبيساعدوني في شغلي | بث مباشر

يكافح خالد النمس  بائع الحلويات، من أجل لقمة العيش قاطعا عشرات الكيلو مترات للانتقال يوميا من محافظة الشرقية التي يعيش بها مع أسرته إلى محافظة الإسماعيلية، التي يبيع بها أنواعا من الحلويات التي يقوم بإعدادها وتصنيعها بمساعدة زوجته وأبنائه الـ 3.

أشهر بائع حلويات بالإسماعيلية

وقال خالد النمس والذي يبلغ من العمر 56 عاما، ويجلس فوق صندوق سيارته النقل، إنه يعمل في تلك المهنة منذ 30 عاما عندما قرر هوا وزوجته شراء تلك السيارة بالقسط وتصنيع الحلويات وبيعها لتلقى رواجا، خاصة وأنها تمتاز بالطعم البيتي كما يقول والذي يفضله الكثيرون.

وأشار إلى أنه يوميا يسافر إلى الإسماعيلية لبيع الحلويات وفور عودته لا يعرف الراحة حيث يعمل بالتعاون مع زوجته وأبنائه في إعداد الحلويات ليلا، وبعد الانتهاء يدلف إلى سريره للحصول على قسط بسيط من الراحة ليعاود عمله المعتاد.

وأكد خالد النمس، أن هذا العمل ستعده وزوجته في تربية أبنائه وكفاهما سؤال الغير حيث نجحا من المكسب البسيط في إلحاق أبنائهما بكليات القمة فمنهم الطبيب والمهندس والمعلم، مؤكدا أن أبنائه حتى بعد تخرجهم يساعدونه في إعداد الحلويات داخل المنزل.

وأوضح أن أسعاره تنافس جميع العاملين في مجال بيع الحلويات، حيث يعتمد في تحضيرها على مكونات طبيعية قدر الاستطاعة وهو ما يساعد في انتشارها، موضحا ان سعر الكيلو يبدأ من 30 جنيها لبعض الأنواع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء