الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | انهيار والدة الإعلامية شيماء جمال خلال استلامها جثتها: المتهم ظهر عليه الارتباك تاني يوم الجريمة وكان بيدوّر معانا عليها

كشفت والدة الإعلامية شيماء جمال، تفاصيل مقتل ابنتها، حيث قالت إن زوجها اصطحبها بحجة اطلاعها على فيلا سيشتريها لها، ولكنه غدر بها وقتلها، مشيرة إلى أن آخر اتصال بينها وبين ابنتها كان منذ 20 يوما، وكانت سعيدة، ولم تشعر بأي غدر تجاه زوجها.

والدة المذيعة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتل ابنتها

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال، خلال ذهابها إلى المشرحة لاستلام جثة ابنتها ؛ لدفنها، إن ابنتها تزوجت من زوجها الذي يعمل قاضيا، منذ 6 سنوات و4 أشهر و18 يوما، موضحة أن لديها قسيمة زواجهما.

وواصلت حديثها: بنتي كانت خارجة من الكوافير، وجوزها قالها هاخدك أفرجك على فيلا جديدة، ولم تكن تظن أن هناك أي غدر ينتظرها منه، فغدر بها وقتلها.

وأوضحت والدة الإعلامية شيماء جمال، أنه عقب اختفاء ابنتها الإعلامية المجني عليها؛ كان زوجها يبحث عنها معهم، وكان يمثل أنه قلق عليها.

وأكملت والدة الإعلامية شيماء جمال: يوم وقوع الجريمة، شعرت حفيدتي، أن والديها تأخرا على الغداء؛ فاتصلت على والدها وأخبرها أنه قادم، وعندما أتى إلى المنزل، كان يبدوا عليه علامات الارتباك، مضيفة: هدومه كان عليها تراب، وكان مرتبك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء