الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير النقل: صرف 50 ألف جنيه إعانة لأبناء السيدة ضحية قطار البضائع بالبحيرة | بث مباشر

توجه الفريق كامل الوزير، وزير النقل، مساء اليوم الأربعاء، إلى منزل السيدة عائشة خليفة عبدالسميع، ضحية حادث قطار البضائع الذي وقع في منطقة البستان قبلي، التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة الأسبوع الماضي، لتقديم واجب العزاء لأسرتها.

ورافق الوزير خلال زيارته وتقديمه واجب العزاء لأسرة ضحية حادث قطار البضائع بالبحيرة، اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وذلك في سرادق العزاء المقام بالقرية والذي شارك فيه جميع أهالي القرية.

وزير النقل يكلف بصرف مبلغ 50 ألف جنيه إعانة لأبناء ضحية حادث قطار البضائع بالبحيرة

وقرر وزير النقل صرف مبلغ 50 ألف جنيه إعانة لأبناء السيدة عائشة، ضحية حادث قطار البضائع الذي أسفر عنه انقلاب عدد من عربات القطار المحمل بالغلال، ووفاة سيدة في العقد السادس من العمر.

كما قرر وزير النقل تعيين 3 من أبناء السيدة المتوفاة في الخدمات المعاونة في إحدى شركات وزارة النقل، بالإضافة إلى تخصيص وحدة سكنية لأبناء ضحية حادث القطار.

كما أشار وزير النقل إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصل به من سلطنة عمان، وأبلغه أن يبلغ تعازيه لأسرة السيدة المتوفاة، وعمل كل الإجراءات اللازمة لتعويض أسرتها وأبنائها، وكذلك جميع أهالي القرية.

والجدير بالذكر أن منطقة البستان قبلي، التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، كانت شهدت الأسبوع الماضي، وقوع حادث انقلاب قطار بضائع، ما أسفر عن وفاة سيدة في العقد السادس من العمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء