الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران المسن المقتول على يد أحد الشباب بالسيدة زينب: المتهم ذبحه وأشعل النيران بجثمانه | بث مباشر

 عثر عدد من الأهالي على  جثة مسن مطعونة عدة طعنات وتم إشعال النيران بها، داخل شقته التي استأجرها بمنطقة السيدة زينب، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية لمباشرة التحقيقات والتي توصلت إلى مرتكب الجريمة، من خلال استجواب الجيران وشهود العيان وكذلك كاميرات المراقبة المجاورة لمكان الجريمة.

مصرع مسن بالسيدة زينب

وقال عدد من الجيران وشهود العيان، إن المجني عليه يدعى محمد ويبلغ 52 عاما، ومغترب واستأجر الشقة التي قتل فيها منذ فترة، كما أنه يعمل في مجال تصنيع الأحزمة والشنط وعرف بين أهالي المنطقة بالأخلاق العالية كما أنه طوال وقت فراغه كان دائم قراءة القرآن الكريم من المصحف.

وأشار شهود العيان أنهم فوجئوا صباح اليوم بتصاعد الأدخنة من شقة المسن، فحاول الأهالي الاتصال بمالك العقار والذي نصحهم بكسر باب الشقة ودخولها ليجدوا المجني عليه ملفوف ببطانية والنيران مشتعلة به، وبه عدد من الطعنات، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي عاينت مكان الحادث واستمعت لأقوال شهود العيان ومالك العقار كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المجاورة للمنزل وتم التأكد من هوية الجاني وهو أحد الشباب.

وقالت جارة المجني عليه، إن المجني عليه كان دائم لقراءة القرآن من المصحف، وعندما رآه المتهم طلب منه إخراج الجن منه فرفض مبررا أنه شخص عادي.. قائلا له: أنا بقرا قرآن بس.

وأضافت أن المتهم طلب من المجني عليه ترك مبلغ 500 جنيه أمانة لحين إيجاد شيخ لإخراج الجن منه، وبعد مرور يوم طلب منه يوم الجريمة مبلغ 500 جنيه فأعلمه أنهم مع أحد الأشخاص ليقوم بجريمته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء