الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | الحالة الثانية خلال ساعة.. انتحار شاب شنقًا داخل منزله بـ الشرقية

شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، حالة انتحار جديدة لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر، حيث تخلص الشاب من حياته شنقا داخل مسكن أسرته في قرية العصلوجي التابعة لنطاق مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وكشف أحد شهود العيان أنهم عثروا على جثة المتوفى الذي أنهى حياته بالانتحار شنقا في منزل أسرته في قرية العصلوجي التابعة لمركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، بعد نقلها إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

انتحار شاب في قرية العصلوجي بالشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية العصلوجي يفيد بالعثور على جثمان شاب أقدم على شنق نفسه داخل منزل أسرته في قرية العصلوجي بالزقازيق.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه يدعى كريم، ويبلغ من العمر 25 عاما، وتم العثور على جثمانه جثة هامدة، مشنوقا بعد إقدامه على إنهاء حياته.

وكشف شهود العيان أن المجني عليه كان بشوشا، ولا يفتعل أي مشكلات، وأنه تخلص من حياته فجأة، وأقدم على شنق نفسه.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي التابعة لمدينة الزقازيق، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الواقعة، والوقوف على أسبابها وكيفية حدوثها، وإذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء