السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يحاول الانتحار بطعن نفسه في مسجد بدمياط بسبب تعاطيه الهيروين | بث مباشر

شهدت محافظة دمياط اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، واقعة مؤسفة على غرار انتشار حوادث الانتحار في الآونة الأخيرة بين الشباب داخل مختلف محافظات الجمهورية، حيث دخل أحد الشباب إلى مسجد البحر الذي يقع في قرية الدهايمة التابعة إلى قرية كفر سعد، وحاول أن ينهي حياته ويطعن نفسه بواسطة استخدام آلة حادة.

شاب يحاول إنهاء حياته داخل مسجد بدمياط

وتعود تفاصيل الواقعة عندما دخل الشاب إلى المسجد وبعد مرور بضع دقائق حاول أن ينهي حياته وبدأ بطعن نفسه عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده بواسطة استخدام آلة حادة ثم مزق جسده، مما أدى إلى إصابته بـ عدة إصابات متفرقة.

وتبين أن الشاب حاول أن ينهي حياته نتيجة تعاطيه جرعة مخدرة من مخدر الهيروين، وعلى الفور حاول الأهالي أن ينقذوه وقدموا له الإسعافات الأولية اللازمة، بالإضافة إلى أنهم تواصلوا مع هيئة الإسعاف على الفور بمحافظة دمياط حتى يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وأكد أحد شهود العيان على الواقعة أن الشاب كان يطعن نفسه بشكل عنيف ورفض مساعدة الأهالي له وصمم على إنهاء حياته وظل يطعن جسده بواسطة آلة حادة، إلى أن فقد وعيه تمامًا وسقط أرضًا، تمكن الأهالي من السيطرة عليه حتى وصلت سيارة الإسعاف.

وجرى نقل الشاب إلى مستشفى الأزهر الجامعي بواسطة سيارة الإسعاف؛ وذلك حتى يتم استكمال علاجه وتقديم الإسعافات الأولية له، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء