الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخر إثر مشاجرة دموية في سوق السبت بأسوان | بث مباشر

نشبت مشاجرة دموية بين عدد من الأشخاص داخل سوق السبت في قرية عنيبة التابعة إلى مركز النوبة في محافظة أسوان، وذلك كان بسبب اختلافهم على الافتراش في السوق.

وأسفرت تلك المشاجرة عن مصرع أحد الأشخاص وإصابة آخر، ولكن نجحت القوات الأمنية في محافظة أسوان بقيادة الرائد عمرو حشاد، رئيس مباحث مركز شرطة النوبة، في إلقاء القبض على جميع أطراف المشاجرة وهم 4 أشخاص.

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسوق السبت

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا ورد به أنه هناك مشاجرة قد نشبت بين عدد من الأشخاص  داخل سوق السبت في قرية عنيبة التابعة إلى مركز النوبة في محافظة أسوان، مما أدى إلى مصرع أحد الأشخاص بعدما تلقى ضربة بعصا الشومة على رأسه وإصابة آخر.

واتضح من خلال التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، أن جميع أطراف المشاجرة الدموية التي نشبت في سوق السبت تابعين إلى مركز كوم أمبو، حيث نشبت المشاجرة داخل قرية عنيبة بسبب اختلاف أطرافها على الافتراش داخل السوق في القرية.

وتوفي المدعو بيشاي نتيجة تلقيه ضربة بالشومة على رأسه وعلى الفور جرى نقل جثمانه إلى المشرحة، وتمكنت الأجهزة الأمنية في أسوان من إلقاء القبض على المدعو أبانوب؛ وذلك بسبب اتهامه بـ قتل المجني عليه، كما تم القبض على 3 أشخاص آخرين من أطراف المشاجرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء