الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نشوب حريق هائل في مصنع بمدينة السلام والحماية المدنية تحاول إخماد النيران | بث مباشر

شهدت مدينة السلام في محافظة القاهرة، مساء أمس السبت الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، نشوب حريق هائل في أحد المصانع، حيث تصاعدت ألسنة النيران واللهب في محاولة من أجل السيطرة عليها.

نشوب حريق هائل في مصنع بمدينة السلام

وتلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا من المواطنين ورد به أن هناك حريقا هائلا قد اندلع في أحد المصانع التي تقع في مدينة السلام بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية في محافظة القاهرة إلى موقع نشوب الحريق داخل أحد المصانع في مدينة السلام؛ وذلك من أجل محاولة إخماد الحريق والسيطرة على النيران المشتعلة قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى المناطق المجاورة وتتسب في حدوث خسائر مادية وبشرية في الأرواح.

ومن جانبه، أكد مصدر في تصريحات خاصة إلى موقع كايرو لايف، أن الحريق الذي نشب في المصنع داخل مدينة السلام لم يسفر عنه وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح، كما لم يتعرض أي شخص في المنطقة المحيطة للحريق إلى أي إصابات.

وأضاف المصدر أن قوات الحماية المدنية تبذل قصارى جهودها من أجل محاولة إخماد الحريق والسيطرة على النيران المشتعلة ومنع امتداد ألسنة اللهب إلى المناطق المجاورة.

وفرضت قوات الحماية المدنية كردون أمني حول المصنع الذي نشب به الحريق في مدينة السلام، حيث تم الدفع بـ عددًا من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء