الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال كبير من المصطافين على الشواطئ العامة بالغردقة هربًا من حرارة الطقس | بث مباشر

شهدت الشواطئ العامة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، إقبالًا كبيرًا من قبل المصطافين الذين حرصوا على النزول إلى مياه البحر منذ صباح اليوم، للهروب من حرارة الطقس.

 

إقبال المصطافين على الشواطئ العامة في الغردقة

كانت الشواطئ العامة في مدينة الغردقة، قد فتحت أبوابها من أجل استقبال زائريها من المصطافين والمواطنين منذ الساعة الثامنة صباحًا اليوم، حيث حرصت أعداد كبيرة من الأسر على التوافد إلى الشواطئ، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.

ورغم ارتفاع درجات الحرارة داخل مدينة الغردقة اليوم، إلا أن حالة الطقس تعتبر مُعتدلة بشكل كبير عما شهدته المدينة خلال الأيام القليلة الماضية، ووصلت درجة الحرارة العظمى إلى 35 درجة مئوية خلال ساعات النهار، ومن المتوقع أن تسجل الصغرى نحو 28 درجة خلال ساعات الليل اليوم.

جدير بالذكر أن نسبة الإشغال السياحي داخل القرى والمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة؛ مُرتفعة خلال الفترة الحالية، حيث تشهد المدينة توافد عدد كبير من المصطافين والسائحين الأجانب من مختلف الجنسيات، وذلك بالتزامن مع حلول فصل الصيف، وقرب موعد عيد الأضحى المبارك.

وتُسجل نسبة الإشغال السياحي داخل القرى والمنتجعات السياحية بالغردقة خلال الفترة الحالية ما بين 85 إلى 90% تقريبًا، وذلك بفضل توافد أفواج السائحين من الخارج، بالإضافة إلى أعداد المُصطافين من السياحة الداخلية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء