الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال أثناء تسلمها جثمانها: بنتي ادفنت حية وجوزها كان مكتفها | بث مباشر

توافدت أسرة شيماء جمال، المذيعة في إحدى القنوات التليفزيونية، إلى مشرحة زينهم اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، وذلك من أجل إنهاء باقي الإجراءات اللازمة بعدما صرحت جهات التحقيق بـ دفن جثة المجني عليها.

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال

وسيطرت حالة شديدة من الحزن على والدة المذيعة شيماء جمال، وذلك بعدما ألقت عليها نظرة الوداع، عقب أن صرحت جهات التحقيق بـ دفن الجثة بعدما تطابقت نتيجة تحليل الـ DNA.

وقالت والدة المذيعة شيماء جمال باكية: بنتي ادفنت حية.. جوزها كان مكتفها ودفنها، أتمنى يتدفن قبلها من المنظر اللي شوفته في بنتي، بنتي ادفنت وهي حية.. رمى عليها التراب والمادة اللي قتلها بيها.

وظهرت والدة المذيعة شيماء جمال وهي في حالة كبيرة من الانهيار، بعدما صرحت جهات التحقيق منذ قليل اليوم الأحد بـ دفن جثة المجني عليها، وذلك جاء عقب أن أظهرت نتيجة تحليل DNA تطابق العينة التي تم سحبها من والدتها مع جثتها التي تم العثور عليها مدفونة في مزرعة بالبدرشين.

وأوضح مصدر قريب من أسرة المذيعة الراحلة شيماء جمال، أن والدتها سلمت كفنها إلى مشرحة زينهم؛ وذلك تمهيدًا من أجل دفن جثمانها غدًا الاثنين الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك في مقابر العائلة التي تقع بمنطقة الإمام الشافعي في محافظة القاهرة بعدما تم التصريح بدفنها من قبل جهات التحقيق.