الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة نيرة أشرف بعد دية المتهم: ربنا ينتقم من كل اللي ساند قاتل أختي | بث مباشر

ردت شقيقة نيرة أشرف على تدشين أحد المحامين حملة تبرعات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جمع مبلغ مالي يصل إلى 5 ملايين جنيه لدفع الدية المستحقة لقتل شقيقتها، قائلة: ربنا ينتقم من كل اللي ساند قاتل أختي.. الناس دي معندهاش شفقة ولا رحمة. 

شقيقة نيرة تنفي شائعات قبول الدية

ونفت هدير أشرف، الشقيقة الكبرى لـ نيرة، خبر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بقبول أسرتها لمبلغ دية ابنتهم مقابل العفو عن القاتل، موضحة أن أسرتها تفاجأت بوجود بعض الرسائل من حساب وهمي يعرض عليهم دفع مبلغ 5 ملايين جنيه مقابل العفو عن الجاني محمد عادل.

وصرحت هدير أشرف أن هذا الحساب الوهمي لن يكتفي بهذا العرض فقط وسرعان ما عرض عليهم برفع المبلغ إلى 6 أو 7 ملايين جنيه مقابل ترك وبيع منزلهم الذي يقيمون فيه بمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية وليس فقط التنازل عن القضية والعفو عن القاتل.

ونوهت شقيقة نيرة أشرف إلى أنه كان من ضمن الرسائل التي تلقوها أيضا من ذلك الحساب الوهمي مجهول الهوية، بعتلنا وقال نيرة ماتت خلاص مش هتستفاد حاجة لما القاتل يتعدم. 

وأعربت هدير عن مدى استياء أسرتها وغضبهم عقب تلقيهم تلك الرسائل مجهولة المصدر التي طالبتهم بالتنازل عن حق دماء ابنتهم التي لقت مصرعها غدرًا على يد زميلها محمد عادل وهى في طريقها لطلب العلم. 

وأوضحت شقيقة نيرة أشرف أنها رفضت قبول المبلغ وردت على الرسائل بأنها لن تقبل بأي مبالغ مالية وتريد سرعة تنفيذ حكم القصاص.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء