الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة نيرة أشرف تتقدم ببلاغات ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بسبب الإساءة لسمعة الراحلة | بث مباشر

اتخذت أسرة طالبة جامعة المنصورة الضحية نيرة أشرف التي لقيت مصرعها ذبحًا على يد زميلها المدعو محمد عادل أمام مبنى كلية الآداب في جامعة المنصورة، عددًا من الإجراءات القانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب نشرها لأخبار مغلوطة تسيء إلى سمعة المجني عليها.

أسرة نيرة أشرف تتخذ إجراءات قانونية ضد صفحات التواصل الاجتماعي

وقدمت أسرة نيرة أشرف بلاغًا في فرع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الإنترنت في مدينة طنطا، اليوم السبت الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، وذلك كان ضد إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت إليها اتهامًا يفيد بنشرها لأخبار مغلوطة عن ابنتهم المجني عليها مما يسيء إلى سمعتها.

ومن جانبه، أكد أشرف عبد القادر، والد الطالبة نيرة ضحية جامعة المنصورة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد إحدى صفحات التواصل الاجتماعي لسيدة تدعى منى أبو نشب، والتي زعمت أن أسرة المجني عليها طلبت تعويضًا ماليًا قدره 5 مليون جنيه مقابل العفو عن الطالب محمد عادل المتهم بقتل نيرة.

كما قام والد الطالبة الضحية نيرة أشرف بتقديم سكرين شوت من بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبار مغلوطة عن ابنته المجني عليها بما يسيء إلى سمعتها، وذلك كان في البلاغ الذي قدمه في فرع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الإنترنت في مدينة طنطا؛ من أجل محاسبة كافة الذين أساؤوا للمجني عليها وأسرتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء