السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من زوجها: هددني بالسلاح وقالي هموتك.. أنا شوفت كل أنواع الذل والعنف معه | بث مباشر

 قالت السيدة إيمان محمد عبدالهادي البالغة من العمر 26 عامًا، والتي تقيم بمحافظة الإسكندرية، إنها كانت متزوجة منذ فترة زمنية تخطت أكثر من عام ونصف من شاب، وبعد مرور شهر واحد من الزواج بدأت تظهر أفعال غير مألوفة على زوجها لم تلاحظها من قبل، مما دفعها الأمر للابتعاد عنه.

سيدة تستغيث من بطش زوجها

وأشارت إيمان إلى أن زوجها كان دائم التهديد والوعيد لها على أبسط المواقف، موضحة أنها كانت تستغيث منه بالذهاب إلى منزل والدها، ولكنه كان يأتي لترجي أسرتها لقبولهم رجوعها مرة أخرى لمنزله. 

وأضافت الفتاة العشرينية أن معاملة زوجها لها دائما كانت مختلطة بشيء من العنف وعدم التطرق لسماعها، مشيرة إلى أنها كانت تحاول بشتى الطرق إرضائه لتتفادى تطاوله عليها ولكنها فشلت، قائلة: كان دايما بيضربني ويذنبنى على مشاكل تافهة، أنا شوفت كل أنواع الذل والعنف معاه.

وكشفت إيمان عن اقتناء زوجها لبعض الأسلحة البيضاء التي كان يخفيها داخل منزله، فقالت: كان بيهددنى بسلاح عامل زي السيف وقالي لو قولتى لأهلك هموتك.

وأكدت أن زوجها كان له نمط حياة غريب في التعامل معها ومع الأخرين، حيث أن ميوله كانت تتجه دائما نحو الأذى وأعمال التلفيق والكذب، قائلة: كان كل همه يمسك شيكات ووصولات أمانة على الناس. 

واختتمت إيمان أنها عندما عزمت على اتخاذ إجراء الانفصال عنه قام بتهديدها بأنه سوف يلحق الأذى بأسرتها أيضا وليس بها هي فقط، موضحة أنه من ضمن تهديداته له أنها إذا استمرت على هذا القرار لن تأخذ حقوقها، حيث ثال لها: أنا مأمن نفسي كويس ومش هتاخدي حاجة من العفش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء