الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة: تم ابتزاز موكلي ماديًا وعاطفيًا.. ووالدته ست مكسورة الجناح | بث مباشر

قال المحامي أحمد حمد، دفاع محمد عادل، المتهم بقتل المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إنه لا يبرر لموكله جريمته البشعة التي ارتكبها في حق الضحية، ولكنه تعرض إلى حالة من الضغوط العصبية والنفسية التي أدت لـ فعلته الشنيعة.

دفاع المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف

وتابع دفاع قاتل نيرة أشرف حديثه: هناك تعاطف كبير جدًا مع محمد يكاد يكون وصل لـ 80% من رواد السوشيال ميديا، الناس بقت شايفة إنه ضحية، وأنا بصراحة مبسوط إن الناس بتتعاطف معاه بالطريقة دي.

وعلق المحامي أحمد حمد على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول جمع تبرعات من أجل دفع دية لأسرة الطالبة نيرة أشرف للإفراج عن القاتل، حيث قال إن القانون المصري لم يجيز دفع الدية في مثل هذه الجرائم، وقال: مفيش حد من أهل المتهم تواصل مع أسرة المجني عليها لدفع أي مبالغ أو الدعوة لدفع أي مبالغ.

ووصف والدة الطالب المتهم محمد عادل بأنها “مكسورة الجناح”، مشيرًا إلى أنها أُصيبت بـ جلطة أثرت بشكل كبير على قدرتها في التحدث، فقال: والدته ست غلبانة وربت أولادها واشتغلت عليهم، وطلعت ابنها محمد متفوق كما شهد له الجميع.

واختتم المحامي أحمد حمد أنه وافق على العمل في هذه القضية بسبب قناعته بأن موكله تم ابتزازه ماديًا وعاطفيًا ومعنويًا بسبب مرضه النفسي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء